محليات

إغلاق جبل الشيخ بسبب الاحوال الجوية

أعلنت إدارة موقع جبل الشيخ، صباح اليوم الأحد، عن إغلاق الموقع أمام الزوار بسبب الاحوال الجوية، حيث تشهد المنطقة أجواء ضبابية جدًا ورياح قوية. وأشارت إدارة الموقع في بيان لها أنّه "خلال ساعات أمس السبت تساقطت ثلوج بارتفاع 5 سم في أسفل نقطة بجبل الشيخ"، وفقًا للبيان.



من جهة أخرى، حذّرت الأرصاد الجوية من حدوث فياضانات وسيول في مختلف مناطق البلاد، فيما ناشدت الشرطة جمهور السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة واتباع وسائل الأمان والتقيّد بالقوانين، إلى جانب الأخذ بعين الاعتبار ظروف الشوارع، بسبب الأحوال الجوية والامطار.


وجاء في بيان صادر عن شرطة السير، صباح اليوم، أنّه "تمّ إغلاق شارع 90 في الجنوب من عين جدي إلى عين بوكيك من الاتجاهين. إضافة إلى تشويشات بحركة السير في مقاطع من شارع 6 بسبب حفر فيه، هذا وتتواجد قوات الشرطة في مختلف المحاور والشوارع لمتابعة ومعالجة الأمور وتنظيم حركة السير"، بحسب الشرطة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.