فن وترفيه
youtube

شيرين تركل حارسها لاجل سيلفي

شيرين عبد الوهاب التي ترافق اسمها في الفترة الاخيرة مع الكثير من الازمات وخصوصا في الحفلات التي تحييها على المسرح، حيث فاجأت جمهورها هذه المرة بفعل عفوي وغير متوقع بعدما قامت بركل أحد حراس الأمن على مسرح حفلها في السويد برجلها لتبعده عن دفع معجبة للصعود نحوها والتقاط السيلفي معها.



أشعل رد الفعل هذا مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقدت شيرين بشدة بالغة من قبل المتابعين الذين قالوا بأنّ على شيرين أن تغني فقط دون ان تتصرف او تتكلم أي كلمة، لأنّها بدلًا من ان تقوم بامور حسنة فإنها توقع نفسها على الدوام بمشاكل لا أول لا ولا آخر. ويشار إلى أنّ ردات الفعل تجاه المعجبين في الفترة الاخيرة تزايدت مع الفنانين بعد أزمة اليسا التي رفضت التوقف من أجل التصور او الحديث مع معجبة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.