محليات

ناديا فاعور: "الوضع سيء فهذه المرة الثالثة التي يُعتدى بها على موظف مجلس في شعب"



جاءنا من الاستاذ معتصم خطيب -عضو المجلس المحلي شعب: "بعد الاعتداء على موظفة قسم الجباية مؤخراً، اقدم امس السبت رئيس وأعضاء وموظفو المجلس المحلي في شعب بوقفة شجب واستنكار ورفع شعارات ضد هذا التصرف، الذي ليس من عادتنا ولا من اخلاقنا الاسلامية والتي سنها الله ورسوله في تعامل المسلمين بين بعضهم البعض، وإننا نعتبر أي اعتداء على أي موظف هو اعتداء على المجلس بكامل هيئته رئيساً واعضاء وموظفي".


وأضاف: "أقدر وأثمن موقف موظفة قسم الجبايه في التسامح والاخوة والمحبة، وعلى المواطن الذي اقدم على هذا الاعتداء ان يقدم اعتذاره امام موظفي قسم الجبايه بكامل هيئته، وعليه فان المجلس المحلي قرر وبالإجماع بان أي اعتداء مستقبلا على أي موظف كان فان الامر سيؤخذ مساره القانوني، ولا عفو ولا تساهل لنحفظ حق الموظف في الامن والامان والاحترام. ومن هنا نتوجه لكل الاخوة المراجعين في ان يتحلوا بالصبر والاخلاق الاسلامية في معاملاتهم. وكان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه".


عن هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع السيدة نادية فاعور، مدرة قسم الجباية في مجلس شعب المحلي التي سردت تفاصيل ما حدث فقالت:


"حضر الى قسم الجباية احد المواطنين، للاستفسار عن حساب ابنه، فطلبنا منه احضار قسائم راتب راتب ابنه لفحص امكانية منحه تخفيض، وحين اطلاعنا على قسيمة الراتب الخاصة بابنه، وجدنا انه لا يستحق التخفيض، واخبرنا الوالد بذلك وان عليه ان يسدد الدين المستحق عليه، فاتصل بابنه، فجاء ابنه الى قسم الجباية، وبدون اي مقدمات بدأ يتلفظ بالفاظ غير حضارية، ثم دخل الى مكتبي وامسك بشاشة الحاسوب وضربني بها".


واضافت: "هاتفت رئيس المجلس مباشرة، واخبرته بما حدث، وقدمت شكوى في الشرطة، لكن بعد ذلك تنازلت عن الشكوى، لان الوالد وعائلة الشخص اعتذروا مني، وطلبوا حل المشكلة بالتفاهم، اما الشخص الذي تهجم عليّ فلم يبدر منه اي اعتذار، والحقيقة ان هذه ليست المرة الاولى التي يقدم خلالها مواطنون على التهجم على موظفين يتبعون للمجلس المحلي، وهذه هي المرة الثالثة".


وتابعت: "اعمل في المجلس لخدمة المواطن واسعاده، واحيانا اضطر للبقاء ساعات اضافية في العمل، فلم هذه التصرفات الغير حضارية من قبل المواطنين، بامكان اي شخص لم يوافقه اي اجراء من قبل المجلس ان يقدم اعتراضا ونحن نفحص اعتراضه، كما ان الموظفات اصبحت يشعرن بقلق كبير ازاء هذه الاعتداءات، عوضا عن ان المواطنين يتحدثون بصورة سيئة عن موظفي المجلس عبر صفحات التواصل، لذا ادعو الجميع بالتحلي بالصبر والاخلاق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.