رياضة عالمية
wikimedia

ميسي رفض عرضا خياليا واكتفى "بالربع"

رفص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحسب موقع "سكاي نيوز"، عرضا براتب يبلغ مئة مليون يورو سنويا في الدوري الصيني، قبل توقيعه عقده الجديد مع برشلونة، وفق ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.


وذكر الصحفي فرانسيسك أغيلار، أن مسؤولين في الدوري الصيني عرضوا على ميسي قرابة مليوني يورو أسبوعيا، للعب في الدوري الذي يسعى للتطور عبر جذب النجوم، لكنه فضل البقاء في برشلونة النادي الذي دخله للمرة الأولى صبيا عمره 13 عاما. 


وكان عقد النجم الأرجنتيني في طريقه للانتهاء نهاية هذا الموسم، لكن النادي وقع معه عقدا جديدا يبقيه داخل أسوار "كامب نو" حتى نوفمبر 2021.


ويتقاضى ميسي بموجب عقده الجديد مع برشلونة راتبا بقيمة 540 ألف يورو أسبوعيا، وهو ربع ما كان بإمكانه تقاضيه في الصين حسب الصحيفة.


وبات الدوري الصيني اسما جاذبا لعدد من نجوم كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، بسبب العروض المادية المغرية، وعلى رأس هؤلاء النجومالأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرازيلي أوسكار والمالي سيدو كيتا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.