فلسطيني

استشهاد شاب بزعم طعنه حارس مستوطنة في الخليل

استشهد فجر اليوم الاربعاء شاب فلسطيني بعد ان طعن حارس للامن في محيط مستوطنة كرمي تسور شمال الخليل.


وافادت مصادر اسرائيلية ان الفلسطيني طعن حارس الامن خلال دورية في محيط المستوطنة المقامة على اراضي بلدتي حلحول وبيت أمر واصابه بجروح طفيفة، ثم اطلق حارس اخر النار عليه وقتله. 


واضافت ان المستوطن نقل الى المستشفى للعلاج، فيما هرعت قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي الى المكان وشرعت باعمال تمشيط.


وقال الجيش الاسرائيلي انه تبين من الفحص الاولي ان الفلسطيني وصل بسيارته الى مدخل المستوطنة وطعن حارس الامن ثم اطلق حارس ثان تواجد في المكان النار عليه، فيما ذكرت مصادر امنية في الخليل، ان الشهيد هو حمزة يوسف نعمان زماعرة 19 عاما من سكان مدينة حلحلول.


وقال شقيقه محمد لوسائل اعلام فلسطينية:  "حتى هذه اللحظة لا توجد لدينا معلومات حول مصير شقيقي، والسيارة التي تم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي يمتلكها والدي".


وكان الشاب قد تم اعتقاله وامضى 14 شهرا في السجونالاسرائيلية في العام 2015. وقد تهاتف المئات من مواطني مدينة حلحلول على منزل الشهيد. واقتحمت قوة من الجيش الاسرائيلي منزل والد الشهيد في منطقة الذروة شمال حلحول.


وقالت مصادر محلية، ان مواجهات اندلعت في المكان، بعد قيام جنود الجيش الاسرائيلي باطلاق قنابل صوتية باتجاه المواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.