فلسطيني

نابلس: شهيد و4 اصابات حرجة جدا

وصف سليم الحاج يحيى الرئيس التنفيذي للمستشفى الجامعي حالة الجرحى الذين اصيبوا بنابلس على يد قوات الاحتلال امس بالخطرة والحرجة وقد خضعو لعدة عمليات جراحية في مستشفى النجاح ومستشفى رفيديا الحكومى.


واضاف لقد انهيت وفريقي الجراحي معالجه جميع المصابين في المستشفى الجامعي بالنجاح، وقد كانت النتائج على النحو التالي شهيد ، و ٤ إصابات ، ٢ خطيرة و٢ متوسطة، الحالات الخطره ادخلت غرفة العمليات ووضعها مستقر ألان .


وافاد بان هناك اكثر من ٥٠ مصابا، ٤ إصابات منها بحالة الخطر الشديد على وشك الموت ، جميعها إصابات بالرصاص الحي بالصدر، الرئه والقلب. أدخلت جميعها لغرف العمليات الطارئه وكانت تعاني من نزيف كبير في الرئه وتمزق ألياف الرئتين لكن تمت السيطره على النزيف ، اخراج بقايا الشظايا، ورقع الرئه للمصابين الاربعه بعمليات معقده وخطرة استمرت حتى الرابعه من فجر اليوم.

واضاف "جميع الحالات بوضع مستقر الان بفضل الله وبفضل عمل فريق رائع لأطباء المستشفى الحكومي رفيديا والفريق الجراحي الجامعي والكفاءات الطبيه الوطنية والانسانيه الفلسطينيه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.