محليات

تفاصيل حادثة مقتل سامر عواد من يافة الناصرة بعد تقديم لائحة اتهام

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال، لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في الناصرة، ضد شابين من يافة الناصرة؛ راضي ظاهر (22 عامًا)، وعامر زعاترة (19 عامًا)، بتهمة قتل المرحوم سامر عواد (34 عامًا) ومحاولة السرقة بتاريخ 04/01/2018.


ويستدل من لائحة الاتهام ان "المتهمين قررا سرقة مشتركين في لعبة قمار في احد المنازل في يافة الناصرة، لذلك وصل الاثنان برفقة آخر (هارب من العدالة ويتم البحث عنه) الى المنزل وهما ملثمان، وبحوزتهما غاز مسيّل للدموع، حيث انتظرهما المشتبه الهارب في سيارة في الخارج.


وحين دخل المتهمان الى المنزل، هدد المتهم راضي احد المشاركين بالسكين، ووضعه على رقبته، وطلب جميع المال الموجود، ثم رش الشخص الذي هدد بالغاز المسيل للدموع، وخلالها جرح الشخص بيده، وخلال محاولة السرقة اقدما على طعن المرحوم سامر عواد ببطنه، واصيب ايضا آخر وفرّ الثلاثة هاربين من المكان الى الحي الغربي في يافة الناصرة، وهناك أحرقوا ملابسهم واخفوا السكين والغاز المسيّل للدموع، وقد وصل المرحوم الساعة الثانية والنصف ليلا الى المستشفى الانجليزي في الناصرة، وهو يعاني من جروح خطرة ما لبث ان توفي على اثرها، وقد نقل من قبل اربعة اشخاص شاركوا معه في اللعب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.