محليات

زوجة المصاب من دبورية تتحدث بألم عن تفاصيل عملية السطو واصابة زوجها برصاص اللصوص



اصيب مساء امس الاثنين شابين بجراح خطيرة ومتوسطة، بعد تعرضهما لاطلاق النار في مدينة كفرقاسم من قبل مجهولين، وبالتحديد في المنطقة الشرقية بالقرب من دوار الأقصى. هذا ووصل الى مكان الحادث طاقم بقاء الطبي، الذي قدم الإسعافات الاولية للمصابين، ثم نقلا الى المستشفى. 


وفي ذات المساء اقدمت مجموعة من الملثمين بعملية سطو مسلح، على حانوت تجاري في بلدة دبورية، وخلال ذلك، اصيب رجل (51 عاما) بعيارات نارية، وصفت حالته بالمتوسطة، فيما لاذ الجناة الفاعلون من المكان، وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث والبحث عن الفاعلين. 


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيدة منتهى عزايزة، زوجة المصاب وهيب من دبورية، افادت ان اربعة ملثمين قدموا الى المحل التجاري، قرابة الساعة التاسعة والنصف ليلة امس، ويبدو انهم كانوا يراقبون المكان، وكنات قد خرجت منه في طريقها الى البيت، وعند وصولها المنزل بلغها ان هناك اطلاق نار في البلدة، فاتصلت على هاتف المحل فلم يرد احد، واتصلت على هاتف زوجها فلم يرد، بعدها رد شخص واخبرها بما حصل، فهرعت مباشرة الى المكان. 


واضافت انه وبحسب شهادة زوجها، فان احد الاربعة دخل المحل مباشرة بعد خروجها منه، وطلب النقود من زوجها تحت تهديد السلاح، وآخر كان يحرس باب المحل، لكن زوجها رفض، فحدث عراك بينهم، ونتيجة لهذا اطلق الملثمون خمس رصاصات على المحل، اثنتان منها اصابت زوجها في صدره قريبا من القلب، واخرى برجله، فيما لاذ الملثمون بالهرب، ونقل الزوج المصاب الى المستشفى.


ولفتت الى ان البلدة تشهد حوادث اطلاق نار بشكل دائم، وطالبت بتسليح اصحاب المحال التجارية، اذ لم يعد هناك امان بتاتا، فيما اعربت عن استيائها من الشرطة، وعدم بذلها اي جهد في سبيل مكافحة هذه الحوادث وكشف الجناة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.