محليات
تصوير الشرطة

ادانة محمد خاروف من نابلس بقتل صديقته اليهودية على خلفية قومية

المتهم اعترف وفقًا لصفقة ادعاء مع النيابة العامة بقتل صديقته اليهودية على خلفية قومية، بحيث ستطلب النيابة العامة من المحكمة فرض السجن المؤبد عليه


أبرمت النيابة العامة صفقة ادعاء مع الشاب الفلسطيني محمد خاروف المتهم بقتل صديقته اليهودية ميخال حليمي بعد ان خنقها وضربها بحجر في رأسها الصيف الماضي، ووفقًا لصفقة الإدعاء فإن محمد خاروف يعترف بقتل صديقته اليهودية على خلفية قومية، بحيث ستطلب النيابة العامة من المحكمة فرض السجن المؤبد عليه. وكانت النيابة العامة قد قدمت بحقه في وقت سابق لائحة اتهام خطيرة البنود تنسب اليه جريمة القتل على خلفية جنائية، كما نسبت اليه حينها تهم سرقة سيارة والتآمر لتنفيذ جريمة قتل والدخول إلى اسرائيل بشكل غير قانوني ومحاولة تزوير بطاقات السحب الآلي. 


ووفقًا للائحة الاتّهام: "بتاريخ غير معروف دخل المتهم وشخص آخر إلى اسرائيل بصورة غير قانونية، وأقام المتهم محمد خاروف علاقة مع الشابة الضحية، في تاريخ 11.05.2017 أخبرت الضحية المتهم بأنّها حامل، وفي تاريخ 25.05.2017 أو بتاريخ قريب بعد مكالمة هاتفية بينهما قرر المتهم قتلها وسرقة سيارتها.


وفي تاريخ 28.05 بينما كان يعمل المتهم قرب منتزه "يميت 2000" في حولون وقرابة الساعة 13:53 وصلت الضحية إلى المنتزه لمقابلة المتهم وفقا لخطته، وطلب منها أن يلتقيها خارج السيارة في مكان معزول قرب المنتزه. وفي وقت لاحق قام المتهم بخنق الضحية لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك أحضر حجرين وضربهما بقوة عى رأسها وجسمها، وبعد أن تأكّد من وفاتها قام بتغطيتها متعمدًا إخفاء مكانها، من ثمّ قام بسرقة سيارتها وبطاقة السجل الآلي وفر هاربًا من حولون إلى الطيبة" بحسب لائحة الاتهام. 


وجاء في لائحة الاتهام أيضًا: "وقد اتصل المتهم محمد خاروف بالمتهم الثاني أثير لويسي ليستطيع من خلاله ان يبيع السيارة المسروقة في منطقة السلطة الفلسطينية، وقام لويسي ببيعها في طولكرم بمبلغ 2700 شيكل، وقد حوّل للمتهم الاول مبلغ 2500 شيكل، وبعد ذلك حاول المتهم محمد خاروف من سحب مبلغ عن طريق بطاقة الائتمان مرتين ولكنّ محاولاته لم تكن ناجحة" وفقًا للائحة الاتهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.