محليات

بلدات عربية عديدة تشهد اعمال عنف وطعن واطلاق رصاص منها كفرمندا وام الفحم وسالم

شهدت نهاية الأسبوع حوادث عنف خطيرة حصلت داخل بلدات عربية من اطلاق رصاص، وطعن واعتداءات، والتي اسفرت عن اصابة عدد من الأشخاص بجراح متعددة.

في قرية سالم اصيب شابان بجراح متوسطة جراء اطلاق رصاص، وفي قرية معاوية اصيب شاب بجراح طفيفة بعد تعرضه لإطلاق الرصاص.

 

وفي أم الفحم اصيب شاب بجراح متوسطة جراء اطلاق الرصاص، اضافة الى سطو مسلح على محل تجاري، وفي قرية زلفة اصيب شاب بجراح متوسطة بعد ان اطلقت باتجاهه عيارات نارية.


وفي مدينة الطيبة كان اطلاق رصاص في حادثين منفصلين، كما اصيب شابان بجراح طفيفة احدهما من سكان الضفة الغربية، اضافة الى طعن شاب في الطيبة، وصفت اصابته بالمتوسطة، كما شهدت البلدة شجارًا في حي البدو في الطيبة، واصيبت سيدتان جراء ضرب الحجارة، وبعد منتصف الليلة الفائتة اقدم مجهولون على اضرام النيران بعدد من المركبات.

 

وفي كفرمندا طعن شاب وصفت اصابته ما بين المتوسطة والخطيرة، وفي قرية جلحولية اطلاق رصاص باتجاه ثلاث سيارات دون تسجيل اصابات.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.