قدّم مواطن ورجل اعمال من مدينة كفر قاسم اليوم، للمحكمة المركزية في مدينة اللد، استئنافا على قرار محكمة الصلح في بيتح تكفا التي رفضت طلب المواطن تجميد امر الهدم الفوري الذي اصدرته اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في لواء المركز، لمصنع البلوك الواقع في المنطقة الغربية الشمالية للمدينة وضمن نفوذ الخارطة الهيكلية منطقة زراعية ويملك المواطن رخصة زراعية، الا ان اللجنة اللوائية لم تمهل المواطن حتى يتسنى للبلدية التي تعمل على خارطة لتغيير لهدف البناء ومنحها الطابع القانوني من رخص منطقة زراعية.


وكانت اللجنة اللوائية قد اصدرت اوامرا بالهدم الفوري لمجموعة من مبانٍ ومعرشات ومخازن في تلك المنطقة بذريعة عدم وجود رخص بناء في المنطقة الزراعية غربي المدينة، لتضييق الخناق على اقتصاد المدينة حيث هذه الورشات والمحلات الصناعية والمصانع تعتبر مصدر رزق لعشرات العائلات التي تعمل في تلك الورشات. 


هذا ومن المقرر ان تنظر المحكمة في القرار المصيري للقضية في الايام القريبه.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.