محليات
pixapay

عقب اعتداء والدة طالب على معلمة، سكرتيرة النقابة ببيان: "بت مقتنعة ان المعلمين فعلا في خطر"



اعلنت نقابة المعلمين منذ يوم امس الاحد، عن اضراب شامل في جميع مدارس مدينة القدس دون استثناء اليوم الاثنين الموافق 29.1.18 ، خلال الساعتين التعليمتين الاولى والثانية.


وبدأ المعلمون والمعلمات عملهم الساعة العاشرة صباحا، وذلك في اعقاب الاعتداء الاسبوع الماضي على معلمة من قبل والدة احد الطلاب في احدى مدارس المدينة. 


وقالت يافة بن دافيد السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين الهستدروت: "بعد سماعي لشهادات قاسية وصعبة جدا من قبل العاملين في مجال التدريس في القدس، بت مقتنعه انهم فعلا في خطر، وان على دولة اسرائيل ان تبذل الجهد المطلوب لحمايتهم وحماية حرمة المدارس من قبل المعتدين".


واضافت بن دافيد: "ما يتم نشره وغرضه في الصحافة والاعلام، ما هو الا القليل جدا مما يتعرض له العاملين في سلك التعليم، الذين يتعرضون يوميا لمضايقات وتهديدات واعتداءات، وهذه فرصة لان ادعوا دولة اسرائيل بان تقوم بحماية المعلمين، كل لا يكون متاخرا، وبالمقابل ادعو شرطة اسرائيل بانهاء التحقيق في الاعتداء الذي كان الاسبوع الماضي، وتقديم المشتبهة ام الطالب للمحاكمة باسرع وقت ممكن".


وتحدثت الشمس مع الأستاذ سفيان موسى؛ نائب سكرتيرة نقابة المعلمين حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.