محليات
youtube

تسجيل صوتي لسارة نتنياهو وهي تصرخ على احد المساعدين



أثار تسجيل لسارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، انتقادات واسعة مؤخراً، بعدما ظهرت وهي تصب غضبها على أحد المساعدين.



وتقول سارة نتنياهو بصوت مسموع، إنّ "عمود شائعات" كتب عنها لم يذكر مؤهلاتها التعليمية. وأخذت تصرخ: "أنا إمرأة متعلمة، عالمة نفس، بكالوريوس، ماجستير".


وقامت قنوات التلفزيون الإسرائيلية ببث التسجيل الذي يعود لعام 2009، يوم امس الأحد، ليتجدد الإنتقاد لسارة التي راكمت سجلاً سيئاً في الشجار مع الموظفين والتدخل في شؤون الدولة.


من ناحيته، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على موقع "فيسبوك" إنّ التسجيلات "جزء من مطاردة ساحرات مسعورة وعنيفة تستعر ضد عائلتي".


وفي الشهر الماضي، ظهر تسجيل مصور لابن نتنياهو البالغ من العمر 26 سنة العاطل عن العمل وهو يرتاد نوادي التعري مع اصدقائه الأغنياء على حساب دافعي الضرائب.


هذا وفي حديث لاذاعة الشمس مع البروفيسور "جابي فايمن"، من قسم الصجافة والاعلام في جامعة حيفا، حول هذا الموضوع، اشار الى ان على الاعلام ان ينشر هذه التسجيلات، ويجب بثها.


واضاف الى ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، هو الذي ادخل عائلته بمن فيهم زوجته وابنه الى وسط الحدث الاعلامي، وبالتالي لا يمكن للاعلام ان يتجاهل متى شاء نتنياهو، او ان يتغاضى متى شاء، وحين تكون امور كهذه فيجب نشرها.


ونوه الى هناك من يتحدث ان لسارة نتنياهو نفوذا كبيرا في اتخاذ القرارات في مقر رئيس الحكومة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.