محليات
pixapay

ارتفاع اسعار الوقود ابتداءًا من الشهر القادم

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة عن زيادة في أسعار الوقود، يسري مفعولها منتصف الليلة الفاصلة بين آخر يوم في الشهر الجاري، واليوم الأول في الشهر المقبل- فبراير شباط، دون تحديد مبلغ الزيادة، مكتفيًا بالإشارة إلى أن هذه الزيادة تتمّم مبلغ نصف شيكل، هو اجمالي الارتفاعات في سعر اللتر الواحد من الوقود على مدى العام الماضي، علمًا أن سعره يبلغ حاليًا (6.19) شيكل- بالخدمة الذاتية.


وشدد المصدر على أن مديرية الوقود في وزارة الطاقة هي التي ستعلن رسميًا (عملًا بصلاحيتها) عن المبلغ المحدد للزيادة، وذلك قبل نهاية الشهر. 


ويشار إلى أن سعر البرميل الواحد من النفط في الأسواق العالمية تجاوز مؤخرًا مبلغ السبعين دولارًا، وهو رقم غير مسبوق منذ أربعة أعوام.


ويشكل ارتفاع أسعار النفذ واحدًا من الأسباب الهامة لارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل (وغيرها)- هذا بالإضافة إلى أن سعر صرف الدولار قد تراجع حثيثًا في الشهور الأخيرة، مقابل الشيكل الإسرائيلي- إلى ما دون (3.4) شيكل للدولار الواحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.