محليات
pixapay

يوسف كيوان بعد تعرض مركبته لاطلاق النار: "هل هذا الاعتداء بداية للحملة الانتخابية في مجد الكروم"



تعرض منزل عضو مجلس مجد الكروم السيد يوسف كيوان، ليلة السبت الماضي لاطلاق النار، من قبل مجهولين وذلك الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ما تسبب باضرار جسيمة لمركبة كانت هناك، فيما لم تقع اصابات بشرية.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد يوسف كيوان، افاد ان اربع رصاصات اخترقت مركبته، بعد سماع دوي اطلاق الرصاص بعد منتصف الليل، مشيرا ان ليس بينه وبين اي احد عداوة، ولا يستوعب ما حصل للآن. 


واضاف: "اتساءل اذا كان ما حدث هو بسبب مواقف سياسية، او هو بداية للحملة الانتخابية، ام هل كل من يخالف رأي الآخر سيتعرض للعنف، واذا كان كذلك فالويل لنا جميعا".


وتابع: "سبب العنف يبدأ من القيادات، لأن خطابنا وحوارنا بيننا اصبح عنيفًا، واذا كانت القيادات سواءً في الكنيست او السلطات لمحلية تستخدم العنف، فماذا نريد من المواطن".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.