محليات

اعتقال مشتبهين بالتحرش الجنسي بقاصرات عبر الانترنت من بينهم من كفركنا ودبورية والناصرة والطيبة




وقد جُندت لهذه المهمة شرطية بصورة سرية طيلة اربعة اشهر،  وتنكّرت عبر مواقع الانترنت بشخصية فتاة (13.5 عامًا)، وبدأت تدخل إلى غرف الدردشات على مواقع الانترنت المختلفة، تحت اسم مستعار "نتالي المثيرة"، وبدأت تستقبل عروض وصور وفيديوهات جنسية.


واستخدم المشتبهون أسماء مستعارة عديدة، وبدأوا بمراسلة القاصر، وطلبوا منها الانتقال الى غرفة الدردشة الخاصة، والتحدث عبر الفيديو، وحاولوا اقناعها بخلع ملابسها، كما وقدّموا لها عروض جنسية مختلفة منها اللقاء بها مقابل شراء لها أمور كثيرة.


وقد جند اليوم أكثر من 150 شرطيا وجنديا ومحققا، داهموا منازل المشتبهين من الشمال إلى الجنوب في بلدات: الناصرة، دبورية كفركنا، الطيبة، نهاريا، مجدال هعيمك، بني براك، عيمانوئيل وأشدود وإيلات.


واعتقل حتّى الآن 19 مشتبها (24-55 عامًا)، ضبطت خلالها حواسيب مكتبية ونقالة، وهواتف نقالة، ومواد لها علاقة بالبيدوفيليا، إضافة إلى ضبط مواد مخدرة مختلفة عند بعض المشتبهين.


وسيعرض المشتبهون اليوم أمام المحكمة في الناصرة، ومن المتوقع تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات". وفقًا للبيان. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.