رياضة محلية
youtube

اتحاد سخنين يضم مهاجما جديدا وكليبات ينتقل لفريق اخر

أعلنت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين بشكل رسمي عن ضم مهاجم جديد، ويدعى جوردان فوشير من فريق هبوعيل رعنانا. 


فوشير يلعب كمهاجم وهو من أصول فرنسية ويبلغ من العمر 26 عاما، وقد وقع على عقد انضمامه للفريق السخنيني لمدة موسم ونصف، ويمتاز هذا اللاعب بالسرعة. وفي المقابل انتقل اللاعب محمد كليبات من فريق اتحاد أبناء سخنين الى فريق هبوعيل رعنانا في عقد حتى نهاية الموسم الحالي. ولن يستكفي الفريق السخنيني بهذا القدر من التعزيز، حيث من المتوقع أن يضم الفريق لاعب أخر في خط الوسط المتقدم وعلى الأرجح أن يكون من خارج البلاد. 


ومن ناحية أخرى يعاني الفريق السخنيني من موجة اصابات، حيث لم يشارك كل من شلومي أزولاي وفراس مغربي في التدريبات الاخيرة بسبب الاصابات، ومن المستبعد مشاركتهما خلال اللقاء أمام هبوعيل كريات شمونة يوم الاحد القادم، ومن المتوقع أن يغيب مغربي لمدة أسبوعين على أقل تقدير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.