محليات

انتخاب الباحث شرف حسان رئيسًا للجنة متابعة التعليم خلفًا للمربي محمد حيادري



شارك النائبان د. يوسف جبارين ومسعود غنايم عن القائمة المشتركة في اجتماع مجلس عام لجنة متابعة قضايا التعليم العربي، حيث تم بالاجتماع انتخاب المربي والباحث شرف حسان رئيسًا للجنة متابعة التعليم، خلفًا للمربي محمد حيادري. كما وانتخب المشاركون د. علي الهزيل نائبًا لرئيس اللجنة.


وتحدث النائبان جبارين وغنايم في الاجتماع عن أهمية تكثيف الجهود والعمل الجماعي من أجل النهوض بقضايا التربية والتعليم ومواجهة التحديات الكبيرة الّتي تقف بوجه مجتمعنا في مجال الميزانيات، مضامين التعليم، الصفوف والمنشآت الدراسية، والإدارة الذاتية التعليمية، بالإضافة لباقي المواضيع الّتي تعصف في مجتمعنا وعلى رأسها ظاهرة العنف عامًة، وفي المدارس العربية تحديدًا. 


وبعد انتخاب حسّان هنّأ النائبان جبارين وغنايم المربي حسان، وتمنيا له التوفيق والنجاح في مهماته، وفترة مكللة بالإنجازات في ميدان التربية والتعليم، وأكدا أن النهوض في هذا الميدان هو نهوض بباقي الميادين وبقضايا شعبنا ككل. كما شكر جبارين وغنايم المربي حيادري على دوره وعطائه، مؤكدين على أهمية وضرورة التعاون بين لجنة متابعة قضايا التعليم العربي وبين لجنة التربية والتعليم في القائمة المشتركة من أجل ضمان العمل الوحدوي والجماعي وضمان التكامل ما بين جميع المبادرات التي تهدف الى النهوض بالتعليم العربي وبمستقبل طلابنا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.