محليات

الامطار الغزيرة تتسبب بغرق شوارع وانهيار جدران وحوادث طرق عدة

تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت على البلاد، والعواصف التي هبت، خلال اليوم، بحوادث عدة، في شتى البلدات، حيث غرقت سيارات وممتلكات، وانهارت جدران، كما ادت الى انزلاق في المركبات والتسبب بحوادث.



ففي مفرق مسكنة (جولاني)، تعرضت بعض السيارات للغرق بعد ارتفاع منسوب المياه في المكان، ولم تقع اي اصابات، وقد اغلق الشارع .    


وفي الناصرة انفجر مولد كهربائي في حي كرم الصاحب تسبب بانقطاع التيار، كما انهار جدار في حي الكروم، وقد تسبب انهيار الجدار بانزلاق سيارة في المكان و لم تقع اصابات، كما وقع حادث طرق ادى الى اصابة شخصين بجراح وصفت بالطفيفة، بالقرب من مجمع عمر المختار - الصفافرة، وجرى نقل المصابين الى المستشفى، كما اصيب شخص بجراح طفيفة، في حادث طرق بالقرب من مفرق المحاكم في الناصرة، ونقل المصاب الى المستشفى. 


في كفركنا تسببت الامطار بغرق شوارع واعاقة حركة السير.


في بلدة عيلوط ادت مياه الامطار الغزيرة الى غرق اجزاء من المنطقة الصناعية، والتي اعاقت حركة السير. وتعمل طواقم الصيانة على حل المشكلة.

 

في الرينة انهارجدار بعد ظهر اليوم الجمعة، بالقرب من المنازل دون وقوع اصابات، وفي حادث مماثل انهار بعد ظهر اليوم الجمعة، جدار في قريه مصمص في حاره الشرقاوي، واغلق الشارع كليا عن الحي واصبحت بدون مخرج حاليا حتى ازاله الانهيار.


واسفر حادث طرق مروع صباح اليوم الجمعة قرب قرية الشجرة المهجرة، باتجاه مفرق جولاني الى اصابات جراء انقلاب سيارة بعد اصطدامها باخرى، وتم نقل المصابين للمستشفى لاستكمال العلاج.


في باقة الغربية تسببت مياه الامطار منذ صباح اليوم الجمعة، بغرق منطقة وادي الكزاز، ودخول المياه الى البيوت، وعبر الاهالي عن استيائهم ازاء ما حصل، لأن هذا المشهد يتكرر كل فصل شتاء، دون ان تجد البلدية حلا للمشكلة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.