فلسطيني

الجيش الاسرائيلي يبحث عن أحمد جرار من جنين المتهم بقتل حاخام

للأسبوع الثاني على التوالي، تواصل قوات الجيش الاسرائيلي مدعمة بكل وحدات جيشها الخاصة، والشاباك، مطاردة الشاب أحمد نصر جرار الذي تتهمه بتنفيذ عملية نابلس وقتل حاخام.


وينفذ الجيش الاسرائيلي يومياً، عمليات اقتحام منازل المواطنين في جنين بحثاً عن الشاب جرار، والذي حاولة اغتياله قبل اسبوعين، حيث هدمت 4 منازل تعود لعائلة جرار، واستشهد الشاب احمد اسماعيل جرار ابن عم الشاب احمد نصر. 


ونفذت قوات الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، حملات وتفتيش ومداهمة في مدينة جنين، من جميع الجهات وداهمت العديد من منازل وفتشتها ونكلت بسكانها في ظل أجواء البرد القارس والمطر الغزير.


كما واقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي في الساعات الأولى من فجر اليوم، بلدة اليامون غرب مدينة جنين.


وتزامن هذا الاقتحام مع انتشار مكثف لآليات الجيش الاسرائيلي في منطقة دوار مثلث الشهداء، وعلى الطريق العام عرابة بئر الباشا، جنوب غرب جنين.


كما لوحظ انتشار لآليات الجيش الاسرائيلي على الطريق الرابط بين بلدة قباطية، وقرية مسلية جنوب غرب جنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.