محليات
wikimedia

تمديد اعتقال المشتبه بتهديد رجال من الناصرة وتصويرهم عراة

تنظر محكمة الصلح في الناصرة في هذه الاثناء، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب ( 32 عاما )، وذلك بعد الاشتباه به بابتزاز رجال من الناصرة والقرى المجاورة، بعد ان تنكر بشخصية شابة، وقام باستدراجهم بواسطة موقع للتواصل الاجتماعي.


يذكر ان الجلسة تعقد بدون حضور الصحافة والجمهور وبابواب مغلقة، بناء على طلب تقدم به المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبه به. 


وكان قد جاء في بيان الشرطة لوسائل الاعلام حول هذه القضية، "أن الشرطة اعتقلت رجلا ( 32 عاما ) من جنين، وذلك بشبهة الابتزاز على خلفية جنسية، وذلك مع انتهاء تحقيق سري تم القبض على مشتبه في مدينة نتسيرت عيليت، وهو مواطن من جنين كان قد ابتز رجال على خلفية جنسية".


وحسب التهم قام المشتبه به بتعريف نفسه على موقع التواصل الاجتماعي بانه شابة، وقام باقناع الرجال من البلدان المجاورة للناصرة، ان يدخلو معه في محادثة ويقومون بتصوير انفسهم وهم عراة، وبعد ان حصل على هذه الصور وهذه اللقطات طلب منهم الاف الشواقل، مقابل عدم نشر الصور، وخلال التحقيق تم القبض على المشتبه".


هذا وتم في ختام جلسة المحكمة اصدار قرار بتمديد اعتقال المشتبه به حتى يوم الخميس القادم الموافق 1.2.2018، وذلك لاستكمال التحقيقات معه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.