محليات
Mark Neyman

النائب فريج يطالب بإبعاد الوزيرة ريجف عن الملاعب بسبب عنصريتها

ارسل رئيس اللوبي الرياضي في الكنيست النائب عيساوي فريج رسالة الى رئيس اتحاد كرة القدم عوفر عيني طالبه فيها بإبعاد وزيرة الرياضة ميري ريجف عن الملاعب وذلك بعد رفعها على صفحتها الفيسبوكية مقطعا لها ومع مشجعيها يؤدون اغنية عنصرية"لتحترق لكم القرية" موجهة لفريق اتحاد ابناء سخنين وجمهوره وذلك اثناء المباراة التي جمعت امس الفريق السخنيني مع فريق بيتار القدس بحضور الوزيرة ريجف.


ومما جاء في رسالة النائب فريج ان ما قامت به الوزيرة له تداعيات خطيرة لا سيما وانها تعتبر من القياديات ولها الكثير من المؤيدين وان ما اقدمت عليه يعتبر مخالفا للبند 15 من قانون منع العنف في الرياضة الذي يمنع بشكل قاطع أي تصريحات عنصرية في الملاعب، فكم بالحري اذا كان الحديث عن وزيرة بمكانة ميري ريجف. 

ولذلك اطلب منك اتخاذ موقف صارم تجاه هذه المواقف العنصرية ضد العرب وحتى دراسة ابعاد الوزيرة ريجف عن الملاعب، انهى النائب فريج رسالته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.