علوم وتكنلوجيا
flicker

سناب شات تطلق إضافة جديدة لميزة القصص

تعتبر ميزة "القصص" هي الميزة الأساسية التي بنى عليها تطبيق التواصل الاجتماعي "Snapchat سناب شات" نجاحه، للدرجة التي حاولت فيها فيس بوك الاستحواذ عليها دون جدوى، لتقرر في النهاية نسخ هذه الميزة ولصقها في باقي تطبيقاتها خصوصا إنستغرام وتحصد بواسطتها نجاحا كبيرا.


لكن Snapchat سناب شات مع ذلك بقت غير قادرة على منافسة فيس بوك، ولذلك فإن الشركة المطورة لتطبيق Snapchat سناب شات أطلقت إضافة جديدة ستمكن المستخدمين من مشاركة محتوى ميزة القصص في حساباتهم حتى مع مستخدمين ليس لهم حساب على هذا التطبيق في سابقة من نوعها بالنسبة لسناب شات. 


وهكذا فقد اظهرت الشركة أنه أصبح من الممكن للمستخدمين مشاركة قصصهم خارج تطبيق Snapchat سناب شات سواء على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المنافسة أو حتى عبر رسائل نصية قصيرة، وذلك عبر رابط خاص في هذا الصدد، حيث سيتوجب على المستخدمين الذهاب إلى تبويب "Discover" ثم الضغط على خيار "مشاركة القصة" وبعد ذلك اختيار جهة الإرسال. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.