محليات
تصوير الشرطة ونجمة داوود

هكذا حصل حادث الطرق الأليم الذي ادى الى مصرع ثلاثة واصابات خطرة الليلة الماضية غربي نابلس



افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في لواء اليركون، ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة المركزية على الرقم 101 الليلة الماضية حول حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 557 قرب المفترق المؤدي الى مستوطنة شيفي شومرون غربي مدينة نابلس في مناطق الضفة الغربية. وقال الناطق بلسان المؤسسة: "ان الحديث الأولى يدور حول اصابة عدد من الأشخاص بجراح متفاوتة من بينها 5 اصابات بالغة الخطورة". وذكرت مصادر طبية اخرى عن وقوع قتلى في الحادث المروّع.


وبحسب التحقيقات الاولية لمخمني حركة السير، فان المركبة الاسرائيلية كانت قادمة من "كفار يونا" باتجاه "شفي شومرون"، وخلال سيرها اصطدمت بالجزء الامامي من الجهة اليمنى لمركبة فلسطينية، كانت في الاتجاه المقابل قادمة من "شفي شومرون".


واضاف التحقيق ان سائق المركبة الفلسطينية كما يبدو فقد السيطرة على مركبته، بسبب سرعة غير ملائمة لظروف الشارع، واصطدم بحاجز امان كان وسط الشارع، ما ادى الى اغلاق مسلك السير امام المركبة الاسرائيلية.


واسفر الحادث في المركبة الاسرائيلية عن مصرع طفلين اضافة الى اربع اصابات وصفت بالخطرة، نقلوا الى مستشفى مائير في كفاسابا، وفي المركبة الفلسطينية اسفر عن مصرع شاب فلسطيني واصابة آخر بصورة خطرة، حيث نقل الى مستشفى بيلنسون، اضافة الى 3 اصابات وصفت بالطفيفة نقلوا الى مستشفيات السلطة الفلسطينية.


والتحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث بدقة.


وقدمت الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء العلاج لعدد من المصابين، من جانب آخر قالت مصادر طبية فلسطينية انه تم وصول 5 مصابين فلسطينيين الى مستشفيات الضفة الغربية من بينهم شخص بجراح حرجة و3 آخرين بجراح تتراوح بين متوسطة وخطيرة. في حين نقل فلسطيني آخر بمروحية تابعة للجيش الى المستشفى.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث مع المقدم لؤي زريقات؛ الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.