محليات
flicker

اتهام شاب من كفرقرع بارتكاب أعمال مشينة بقاصرات وآخر من شفاعمرو بتهمة الاغتصاب

قدمت نيابة لواء حيفا - قسم الجنائيات، لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في المدينة، ضد الشاب احمد عثامنة من بلدة كفرقرع (25 عامًا)، تنسب اليه تهمة ارتكاب اعمال مشينة وتحرش جنسي بحق قاصرات، وكذلك الابتزاز تحت التهديد وتهمًا اخرى.


ويستدل من لائحة الاتهام التي قدمت من قبل المحامية "ايلانا فيكوس رويطبلط"، ان المتهم فتح حسابًا في تطبيق "الانستجرام"، عرض نفسه خلالها على انه فتاة شابة باسم "نتالي - مثلية متفاخرة".


وجاء في لائحة الاتهام ان عثامنة طلب من فتاة قاصر (13 عامًا)، ان تصور نفسها باوضاع جنسية وترسل له الصورة، وقد وثقت الفتاة به وارسلت له الصورة كما طلب منها، وحينها كشف لها على انه شاب وليس فتاة كما ادعى، وهددها اذا لم ترسل له صورا باوضاع جنسية وان تعرف بنفسها، فسوف ينشر صورتها على الانستجرام، فتوسلت اليه الفتاة القاصر ان لا ينشر صورتها لانه سيدمر حياتها، كما عرض عليها طلبات تحمل طابعا جنسيا، وارسل لها صورة مشينة تخصه.


وفي حادثة اخرى، اتُهم عثامنة بتغيير اسمه مرة اخرى على الانستجرام، وتوجه الى طفلة (9 اعوام)، تحت اسم "الياب"، وطلب منها ان ترسل له صورا لها بوضعية جنسية، ورضخت الطفلة وارسلت له الصور، فحفظها المتهم في هاتفه النقال، ثم ارسل لها صورة جنسية تخصه، وعبارات تحمل ايحاءات جنسية. 


وهدد عثامنة الطفلة اذا اقدمت على الغاء رقمه فسينشر صورتها ويفضحها، كما طلب منها صورًا جنسية اخرى، فرفضت الطفلة والغت حسابها في الانستجرام. 


هذا وستطالب النيابة تمديد اعتقاله حتى انتهاء الاجراء القضائية بحقه.


وفي حادثة مختلفة اعتقلت الشرطة شابًا (23 عاما) من مدينة شفاعمرو،  بعد تلقي شكوى في الشرطة، عن حادثة اغتصاب في حي "بيت هعلمين" في هرتسليا. 


وقد عرض المشتبه على المحكمة يوم امس، ومدد اعتقاله في محكمة الصلح في تل ابيب حتى 22/01/2018

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.