محليات

محكمة الصلح في حيفا تدين محمد خلف من طمرة بكتابة منشورات تحريضية !!

أدانت محكمة الصلح في مدينة حيفا، ظهر امس الثلاثاء، الشاب محمد خلف (25 عاما) من مدينة طمرة، بارتكاب مخالفات زعم أنها تمس “أمن الدولة” والتحريض بكتابات ومنشورات على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستغرام”


واعتقل خلف في أيلول/ سبتمبر من العام المنصرم، ووجهت له النيابة العامة لائحة اتهام شملت تهم “دعم وتأييد منظمة إرهابية والتحريض على الإرهاب”. 


وجاء في لائحة الاتهام أنّ الشاب “كان طالبا في جامعة النجاح في نابلس، وكان لديه حساب على موقعي التواصل الاجتماعي، فيسبوك وانستغرام، وجميع منشوراته ومحتواها كانت متاحة للجميع على المواقع الاجتماعية، وقد نشر على هذه الصفحات دعمه وتأييده لحركة حماس والحركة الإسلامية والمرابطات حيث أثنى عليهم، كما وشجع من خلال منشوراته على الأعمال الإرهابية وتضامنه معها”.


هذا وارجأت المحكمة النطق بالحكم إلى يوم 14/2/2018.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.