أخبار البلد

احمد الجابر للشمس: "حماية ومساعدة الشرطة للمتطرف "بن جفير" في ام الفحم مستهجنة"



ذكرت مصادر محلية في مدينة أم الفحم، أنّ الناشط اليميني المتطرف "ايتمار بن جفير" شارك عصر امس الاثنين، في جولة مفاجئة في مدينة أم الفحم وذلك برفقة رجال الشرطة.


وفي تعقيبه على هذه الخطوة، اشار السيد احمد امين الجابر، عضو اللجنة الشعبية في ام الفحم، في حديه لاذاعة الشمس، ان السكان علموا عن هذه الزيارة من وسائل الاعلام، وانه تواجد برفقة الشرطة، لتفحص مكان مناسب لتنظيم مظاهرة، كما علم انه قدم التماسا للمحكمة للسماح له بتنظيم مظاهرة في ام الفحم. 


إعلان

هذا واستهجن تصرف الشرطة بتوفير الحماية للمتطرف بن جفير، وتأمين جولة له بحرية في البلدات العربية، فبدل ان تضبط الامن وتوفر الحماية للمواطنين، فهي تؤمن حماية للمتطرفين، لذا فمساعدة الشرطة له مستهجنة.

 

وطالب البلدية التواصل مع الشرطة، لاستيضاح اهداف هذه الزيارة وحيثياتها، وبناءً على المعطيات التي ستجمعها البلدية، ستتخذ اللجنة الشعبية اجراءاتها المناسبة ازاء هذا.


واضاف: "بن جفير وكلما اراد ن يرفع منسوب اسهمه لدى اليمين المتطرف، فانه ينظم مظاهرة استفزازية في البلدات العربية، لكن ام الفحم ليست "وكالة بلا بواب"، ولن نسمح باي مظاهرة ينظمها اي يميني متطرف هنا، وهذه زيارة استفزازية لاهالي ام الفحم، وقد علمنا انه بصدد تنظيم مظاهرة ضد الشبان من عائلة جبارين، الذين نفذوا العملية في الأقصى".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد