فلسطيني
youtube

الإعلام العبري يعنون خطاب الرئيس عباس بعبارة "ترامب يخرب بيتك"



عنون الإعلام العبري مساءامس الأحد, خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس في جلسة المجلس المركزي بدورته الـ28, بعبارة "ترامب يخرب بيتك".


وقال موقع "واللا" العبري في عنوانه "محمود عباس يهاجم الرئيس الأمريكي ترامب: يخرب بيتك". 


ونشرت صحيفة "إسرائيل اليوم" خطاب عباس تحت عنوان " أبو مازن: إسرائيل مشروع استعماري, وتمنى للرئيس ترامب أنه سيدمر منزلك".


من جانبه قال الوزير الليكودي غلعاد اردان عضو المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والامنية الإسرائيلية, في تغريدة له على موقع تويتر " في خطاب مليء بالتحريض والأكاذيب والادعاءات الكاذبة، ذهب أبو مازن إلى حد أن يلعن الرئيس ترامب: "يخرب بيتك".


واضاف اردان "لكن أبو مازن هو الذي يدمر أي فرصة للسلام عندما يختار التحريض ضد إسرائيل, والتراث اليهودي بدلا من الاعتراف بإسرائيل كدولة يهودية". لافتاً "سيواصل أبو مازن تدميره، وسنواصل بناء السيادة وتعزيزها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.