حقق فريق مكابي كفر كنا اليوم الجمعة فوزا بيتيا على الفريق المفكك بلدي ام الفحم. وسيطر الكناويون في الشوط الاول على مجريات اللعبة ووصلوا الى عدة فرص لم تترجم الى لغة الاهداف ، حتى قاد البديل عساف دغش في بداية الشوط الثاني فريقه لفوز كبير مستغلا تألق زميله محمود الجبر الذي طبخ الفرص لزملائه حتى جاء دغش وترجمها ثلاث مرات في الدقائق 71، 85 و93ن علما ان فرصا سانحة اهدرها كل من اسولين واحمد الشيخ وثائر باشا. وفي نهاية اللقاء قدم مدرب ام الفحم محمد زعبي استقالته من الفريق.

حقق فريق مكابي كفر كنا اليوم الجمعة فوزا بيتيا على الفريق المفكك بلدي ام الفحم.

وسيطر الكناويون في الشوط الاول على مجريات اللعبة ووصلوا الى عدة فرص لم تترجم الى لغة الاهداف ، حتى قاد البديل عساف دغش في بداية الشوط الثاني فريقه لفوز كبير مستغلا تألق زميله محمود الجبر الذي طبخ الفرص لزملائه حتى جاء دغش وترجمها ثلاث مرات في الدقائق 71، 85 و93ن علما ان فرصا سانحة اهدرها كل من اسولين واحمد الشيخ وثائر باشا.

وفي نهاية اللقاء قدم مدرب ام الفحم محمد زعبي استقالته من الفريق.

التركيب:

م.كفركنا: طارق عباس(6)، شادي(6)، حمان(6)، جهاد ربيع(6.5)،شحادة شحادة(6)، ثائر باشا(6)، احمد الشيخ(6.5)، اسحاق ناش(6)، محمود الجبر(8)، اسولين(6)، امير جمال(5.5).

بلدي ام الفحم: محمد شباط(6)، وليد ابو لياس(5)، احمد جبارين(4.5)، محمد خالد(4)، عدي محاجنة(4)، عادل بشؤ(5)ن حمزة ابو صيام(5)، ليرون موسباط(5.5)، حمادة بعل(4)، ايال هزيمة(4.5)، مهنا راضي(4).





































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.