محليات
pixapay

شاهد: سائق من ريشون يعتدي على آخر بمقص داخل محطة وقود

قدمت لائحة اتهام يوم امس مؤخرًا ضد سائق من سكان "ريشون لتسيون" (25 عامًا)، نسبت اليه تهمة الاعتداء بمقص على سائق آخر، داخل محطة لتعبئة الوقود، بداية الشهر الحالي، في شارع "همكابيم" في ريشون.



واصيب السائق بجروح طفيفة نتيجة الاعتداء، فيما قدمت شكوى ضد المتهم بالاعتداء، حيث توصلت الشرطة لاعتقاله خلال اليوم الذي قدمت به الشكوى.

 

وبحسب لائحة الاتهام، فان السائق المتهم دخل الى محطة تعبئة الوقود، واعتدى بمقص على سائق آخر، الذي دخل هناك لتعبئة الوقود، كما لاحقه الى داخل السيارة واعتدى عليه بالضرب هناك. 


كما نسبت للمتهم تهمة اخرى، وهي محاولة الاعتدء بعصا على سائق آخر، دخل الى محطة تعبئة الوقود، لكن لم ينجح بالاعتداء عليه، انما اضر بمركبة السائق الآخر.


هذا ومدد اعتقال المتهم عدة مرات، حتى قدمت ضده لائحة اتهام، شملت: الاعتداء، التسبب بضرر لمركبة واستعمال المخدرات لغراض شخصية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.