محليات
pixapay

لماذا طلب من سكان كفرياسيف والجديدة-المكر وأبو سنان غلي المياه قبل استعمالها



حذرت وزارة الصحة منذ يوم امس الاثنين سكان بلدات كفرياسيف، الجديدة- المكر وأبو سنان ويركا وجولس من استخدام المياه بسبب تلوث قد حدث.


هذا وحذرت وزارة الصحة المواطنين من استعمال المياه قبل الاكل والطبخ، تحضير الطعام، تنظيف الاسنان وتحضير ادوية وذلك حتى اشعار آخر.


كما وأعلنت شركة العين للمياه ايضا عن التلوث، وناشدت المواطنين بغلي المياه قبل الاستعمال. 


هذا وفي حديث لاذاعة الشمس مع مدير شركة العين للمياه السيد كميل فرج، اشار الى ان سبب الطلب من السكان غلي المياه، قبل الاستخدام، لان نتائج فحوصات شركة مكوروت اشارت الى تغيير بمعايير جودة المياه، لذا طلب من السكان غلي المياه، حتى يتسنى التاكد من صحة هذه النتائج.


واضاف ان شركة العين ومكوروت تفحصان بشكل دائم جودة المياه، ويمكن ان يكون سبب التلوث هو مياه الصرف الصحي، ومصادر جلب المياه من المياه الجوفية مثلا، لافتا الى ان الحديث يدور عن نسبة ضئيلة جدا من التلوث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.