فن وترفيه
wikimedia

إيفانكا تفضح سرّ تسريحة ترامب الغريبة

يعود الشكل غير الطبيعي لتسريحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى تعرضه لعملية زرع الشعر سابقاً، حسبما أعلن الصحفي مايكل وولف نقلاً عن ابنة الرئيس الأميركي الحالي إيفانكا.


وذُكِرَت هذه التفاصيل في كتاب وولف "النار والغضب: بيت ترامب الأبيض من الداخل" الذي نشرت صحيفة The New York Post مقتطفات منه، حيث جاء فيها:" كثيرًا ما أخبرت إيفانكا صديقاتها بالجانب الفني للقضية، وذكرت أن زراعة الشعر تمت على رأس أصلع بشكل تام، وانتشر الشعر المجعد في الغرة وعلى الجانبين". 


وأكّد وولف أنّ "الشعر على رأس ترامب موجه من كل الجهات بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، وبعد ذلك جرى تسريحه وتثبيته بالجيل الهلامي"، مضيفاً :"أما بالنسبة للون، فلطالما سردت ابنته قصة طريفة حول ذلك.. حيث يكمن سبب هذا اللون في مادة Just for Men التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقا أكثر، إلّا أنّ قلّة صبر ترامب تؤدّي إلى حصوله على هذا اللون الأشقر البرتقالي".


ولفتت الصحيفة إلى أن عملية مكافحة الصلع التي لجأ إليها ترامب تفترض إزالة القسم الذي أصابه الصلع من فروة الرأس، وشد الأماكن القريبة الغزيرة بالشعر إلى هناك.


المصدر: وكالات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.