محليات
تصوير: الشرطة نجمة داوود وسلطة الاطفاء

فيضانات تعم انحاء البلاد؛ غرق شوارع وسيارات وتخليص عالقين وسقوط اشجار (صور وفيديو)

تسببت الامطار الغزيرة التي ما تزال تتساقط في مختلف انحاء البلاد، بفيضانات وسيول عديدة، اغرقت شوراع وجرفت سيارات عديدة، كما ابلغ عن اصابات وتخليص عالقين.




قلنسوة: في قلنسوة تسببت مياه الأمطار التي تساقطت اليوم بغرق شارع صلاح الدين وغيره من الشوارع الداخلية، وتسببت بفيضانات وسيول أدّت إلى شلل بحركة المواطنين وحركة السير.  

المكر: نجحت طواقم الانقاذ من محطة زفولون بتخليص سبعة اشخاص افراد عائله واحده في بلدة الجديده - المكر، اثر فيضان ودخول المياه لمنزل جراء الامطار.

ريشون لتسيون: ابلغ عن سقوط سقالات "פיגום" من احدى البنايات في ريشون لتصيون، وطواقم الاطفاء والانقاذ تتواجد في المكان تحسبا لأي طارئ، وقد تم استدعاء الشركه لتفكيك هذه المعدات ولم يبلغ عن اصابات.

موديعين: تسببت الرياح القوية بسقوط رجل في الخمسين من عمره، حين كان يسير في الشارع، ونقل الرجل الى المستشفى، مع اصابات طفيفة في الرأس.

تل ابيب: اصيبت سيدة اثر ارتطام بوابة بها بسبب الرياح القوية، ونقلت السيدة الى المستشفى وهي تعاني من اصابات في الظهر.

 القدس: ابلغ عن سقوط جذع شجرة على رجل في الستينات من عمره، تسبب له باصابات في الظهر ونقل الى المستشفى.

الشارون: جرفت السيول سيارة علق بها رجل في السبعين من عمره، مع ابنيه في ال6 و 9 سنوات من عمريهما، الا ان طواقم الانقاذ نجحت بسحب السيارة وتخليصهم، حيث اصيبوا بصورة طفيفة.

حيفا: انهار جدار في شارع "هاورين" في حي "روميما" في مدينة حيفا، جراء مياه الامطار والاجواء العاصفة، والجدار يقع على مقربة من مجمع للغاز تحت الارض، مما تسبب بتسرب الغاز، وقد قام رجال سلطة الاطفاء بوقف تسرب الغاز، واستدعوا الى المكان موظفي شركة الغاز لمتابعة الموضوع.

دير حنا: أغرقت المياه شوارع الحي الجنوبي وبعض البيوت كما في كل عام.

عسفيا: سقطت شجرة على سيارة وتسبب بأضرار أيضًا.

شفاعمرو: اقتلعت الاشجار من جذورها بسبب الامطار الغزيرة والياح القوية قرب بيت الطائفة الدرزية.

مباريات: الغيت بعض مباريات كرة القدس، بينها مباراة هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل مصمص التي كان من المزمع إقامتها اليوم على ملعب شفاعمرو، وقد تم تأجيلها ليوم الأحد الساعة الواحدة ظهرًا. 

جبل الشيخ، تساقطت الثلوج بكثافة منذ أمس، وأعلنت إدارة المكان عن إغلاقه اليوم.


هذا، وتشهد البلاد أجواء مطرية شديدة وعاصفة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية استمرارها لغاية غد السبت، فيما تعمل السلطات المحلية على معالجة الحالات الطارئة في حال غرق شوارع أو بيوت بسبب العاصفة.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.