فن وترفيه
youtube

اليسا متهمة بالغرور ومدير اعمالها يرد

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بعد انتشار فيديو لها رفضت فيه استكمال الحوار مع أحد الصحافيين بعد إحيائها حفل ليلة رأس السنة، الذي أقيم في مدينة دبي، وشاركتها فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان العراقي ماجد المهندس، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلقوا عليه متهمين إليسا بالغرور في تعاملها مع أهل الصحافة، إضافة إلى أنه كان قد انتشر فيديو آخر ظهرت فيه سيدة تريد التقاط صورة تذكارية مع إليسا، إلا أن حارسها الخاص منع السيدة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يصف إليسا بالتعالي والغرور. 


مدير أعمال إليسا يرد 

ونفى أمين أبي ياغي مدير أعمال الفنانة إليسا أنها تتعامل بغرور مع أهل الصحافة والإعلام، وأشار إلى أن إليسا كانت تمازح الصحافي في الفيديو الذي انتشر لها وتركت فيه الحوار، إلا أنه سألها عن شيء لم يحدث بحسب وجهة نظره، حيث قال لها: "لماذا تتعصبين على الصحافيين دائماً"، وأكد أن هذا الأمر هو السبب في غضبها، لأنها تمزح معه وفوجئت بسؤال مثل هذا.


وأضاف أمين أبي ياغي مؤكداً أن إليسا كان لديها حفل في مصر أخيراً، مشدداً على أن كل الصحافيين الذين حضروا الحفل التقطوا معها صوراً تذكارية وتحدثوا معها، وأشار إلى أن هذا يؤكد كلامه.


وأوضح أنه في الحفلات يكون التقاط صور تذكارية صعباً في بعض الأوقات بسبب التزاحم الذي يحصل حيث يتمنى كل الحاضرين التصوير مع نجمهم المفضّل، وعلى قدر المستطاع يتم تحقيق رغبة الجمهور، لافتاً إلى أن إليسا عندما تعلم برغبة أيّ من جمهورها في التقاط صورة معها، لا تمانع في تحقيق هذا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.