رياضة عالمية
flicker

مصر أفضل منتخب أفريقي في 2017

تسلم هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جائزة أفضل منتخب وطني في 2017، في حفل نظمه الاتحاد القاري للعبة في أكرا، امس الخميس.


وتفوقت مصر على الكاميرون ونيجيريا بفضل تأهلها إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لأول مرة منذ 1990، وبلوغ نهائي كأس الأمم الأفريقية في غابون مطلع العام الماضي. 


ووعد أبو ريدة عقب تسلمه الجائزة بالظهور بشكل مشرف في كأس العالم في روسيا. وتشارك مصر ضمن المجموعة الأولى إلى جوار صاحبة الأرض والضيافة وأوروغواي والسعودية.


كما تأهلت مصر، تحت قيادة مدربها الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي نال جائزة أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2017، لنهائيات كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الماضي، وذلك عقب الغياب عن ثلاث نسخ متتالية من البطولة.


واستطاعت مصر، بطلة أفريقيا سبع مرات، بلوغ النهائي لتخسر أمام الكاميرون التي توجت باللقب للمرة الخامسة والأولى منذ عام 2002.


المصدر سكاي نيوز

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.