فلسطيني
youtube

تقديم لائحة اتهام ضد عهد التميمي

ذكرت مصادر عبرية مساء اليوم الاثنين، أن النيابة العسكرية الإسرائيلية قدمت لائحة اتهام ضد عهد التميمي ووالدتها ناريمان.


وقال موقع 0404 العبري أن النيابة العسكرية اتهمت عهد بـ"الاعتداء" على قوات الجيش الاسرائيلي، وإلقاء الحجارة، فيما اتهمت والدتها ناريمان بـ"الاعتداء" على قوات الجيش الاسرائيلي في المقطع المصور، و"اعتداء" آخر والتحريض على شبكات التواصل الاجتماعي.


وقدمت النيابة العسكرية الإسرائيلية مساء أمس لائحة اتهام ضد نور التميمي، لمنع الإفراج عنها بكفالة مالية. وتتضمن لائحة الاتهام ثلاث تهم هي "الاعتداء على جنود الاحتلال، وإهانة جنود، وإعاقة عملهم".


واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عهد (16 عاما)، عند الثانية من فجر 19 كانون الثاني/ ديسمبر، بعد انتشار مقطع فيديو يظهرها وهي تطرد جنديين إسرائيليين من ساحة بيتها في قرية النبي صالح، شمال رام الله.


وقامت قوة كبيرة باعتقال عهد من منزلها، قبل أن تعتقل في اليوم ذاته والدتها ناريمان (40 عاما) أثناء محاولتها زيارة ابنتها أول أيام احتجازها، ثم اعتقلت في اليوم التالي نور التميمي (21 عامًا)، ابنة عم عهد لظهورها في مقطع الفيديو ذاته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.