محليات

غداة زيارة نتنياهو لعين ماهل، علي ابو ليل: لا نعترض على زيارة لجلسة عمل انما على الحفل والتكريم



غداة الزيارة المتوقعة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لقرية عين ماهل، اليوم الخميس، واحتجاج عدد كبير من الاهالي على هذه الزيارة، تحدثت الشمس مع احد المعارضين لهذه الزيارة، الناشط علي ابو ليل، الذي اشار الى ان هناك تواجد بعض افراد الشرطة في هذه الأثناء في القرية، لكن من المتوقع حضور قوة اكبر، وحفل التكريم سيقام في القاعة الرياضية، لذا من المتوقع ان يحاصر المكان بقوة من الشرطة.


وحول شكل الاحتجاج من قبل السكان، قال ستنظم وقفة احتجاجية في البلدة دون حديد مكان خاص، ولن تكون مظاهرة، انما وقفة للتعبيبر عن موقف الأهالي برفض هذه الزيارة. 


ولفت الى ان مواطني عين ماهل لا يعترضون على اي زيارة لاي شخصية سياسية في نطاق جلسات العمل مع المجلس المحلي، انما يعترضون على شكل الزيارة، والتي حولت الى حفل كبير وتكريم، اضافة الى اجبار بعض الشخصيات من البلدة للمشاركة في هذا التكريم كوجهاء يمثلون الاهالي، دون ان يكون لهم اي علاقة مع المجلس، وهذا ابعد ما يكون عن زيارة العمل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.