محليات

سمير نفافعة: "لا حاجة لزيارة نتنياهو لعين ماهل فمخطط 922 لصالح القرية صودق عليه مسبقا"



ازاء الزيارة المزمع تنظيمها يوم غد لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الى قرية عين ماهل، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ سمير نفافعة، عضو المجلس المحلي في عين ماهل عن المعارضة، والذي اشار الى انه فوجئ من تلقيه الدعوة للمشاركة في تكريم رئيس الحكومة، لأن رئيس المجلس المحلي، لم يبلغهم مسبقًا بذلك، وكان عليه ان يعرض عليهم هذا الموضوع مسبقًا، لا ان يتفرد بقراره.


واضاف ان الزيارة هي بحجة المصادقة على مخطط 922، لصالح قرية عين ماهل، لكن هذ المخطط مصادق عليه مسبقًا من قبل الحكومة، وينتظر تنفيذه فقط دون الحاجة لزيارة رئيس الحكومة. 


ولفت الى ان رئيس الحكومة لن يأتي لزيارة عين ماهل حبا لها، انما للقاء صديقه رئيس بلدية "نتسيرت عييلت"، ومنحه 7 آلاف وحدة سكنية اضافية، وهي التي اقتطعت من اراضي القرى المجاورة، وما تلقته عين ماهل هو القليل مما تستحقه من اراضيها.


هذا وستنظم يوم غد مسيرة سلمية، احتجاجا على زيارة نتنياهو لقرية عين ماهل، وقد وقع عدد من اعضاء المجلس على بيان وجه الى وزارة الداخلية، للمطالبة بالغاء الزيارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.