قدم مواطن من كفر قاسم يوم امس، استئناف للمحكمة المركزية في مدينة اللد، على قرار محكمة الصلح في بيتح تكفا رفض طلبه تجميد امر الهدم لمبنى تابع له وهو مبنى من سقالة مع ارضية باطون، ويقع في المنطقة الشمالية الغربية لمدينة كفر قاسم.


وكان المواطن قد تلقى امرا بالهدم قبل ثلاثة اسابيع، وتوجه للمحكمة مطالبا التجميد استنادا لحصوله على رخصة في المبنى قبل سبعة اعوام، ولكن قام بإضافة جزء بسيط على المبنى دون تعديل في الرخصة، الا ان اللجنة اللوائية طالبته بهدم المبنى بشكل كامل وليس على الجزء الذي اضيف. 


هذا وستبت المحكمة المركزية بقرارها المصيري بحق المبنى بإلغاء امر الهدم او تنفيذه في الايام القريبة.


تجدر الاشارة الى ان البلدية ولجنة التخطيط المحلية قد نفذت امرا بالهدم للمواطن معاذ بدير -الذي يعاني من عجزٍ جسدي ولديه اسرة مباركة الاولاد- يوم امس الاول، بادعاء التجاوزات على ارض تابعه لدائرة الاراضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.