محليات

تذمر بأم الفحم بسبب حوادث السطو المتكررة دون التوصل لأي مشتبه

اعرب العديد من سكان مدينة ام الفحم، عن تذمرهم بسبب تكرار حوادث السطو على المحال التجارية، في المدة الأخيرة، من قبل ملثمين مجهولين، يحملون السلاح ويثيرون الرعب لدى اصحاب المحلات.


وقد وقع خلال ساعات الليلة الماضية، حادثا سطو، حيث حصل الحادث الاول عند ساعات المساء الاولى، اذ اقدم مجهولون باقتحام محل تجاري في المدينة، وسرقوا مبلغا من المال تح تهديد السلاح. 


كما حصل حادث سطو آخر، على محل تجاري آخر، عند ساعات المساء المتأخرة، حيث اقدم مجهولون يحملون السكاكين، بتهديد صاحب بقالة، الذي حاول صدهم، الا انهم اقدموا على طعنه، وسرقوا مبلغا من المال.


هذا وتسود حالة من السخط لدى اهالي ام الفحم، بسبب حوادث السطو المتكررة، وعدم تمكن الشرطة من اعتقال اي مشتبه، وقد سجلت خلال شهر ونصف ست حوادث سطو مسلح في المدينة. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.