محليات

يوسف حداد: يهودي سرق شجرة الميلاد وقال: "انت المسيحي الوحيد وعليك ازالة الزينة لانها تمس بمشاعر السكان اليهود"



اعرب المحامي يوسف حداد من عكا، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن استنكاره للعمل العنصري الي اقدم عليه مواطن يهودي، بعد ان اقدم على سرقة شجرة وزينة الميلاد، التابعة للعائلة، والتي اعدت للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.


وعن هذا سرد للشمس ما حصل فقال: 

"قبيل اسبوع اعددنا شجرة الميلاد، ووضعنا الزينة، ثم فوجئت بعد ذلك باختفائها، وبعد مراجعة كاميرات المراقبة، اكتشفت ان ابن جاري اليهودي، والذي كان قادما لزيارة والده الذي يقطن معي في نفس العمارة، قد فكها وضوعها في كيس وسرقها، علما اني اقطن في هذه العمارة منذ 3 سنوات، ولم اتعرض لاي موقف عنصري، وحين راجعت الشخص الذي سرقها، لم يعتذر بل قال لي: "انت المسيحي الوحيد هنا في هذه البناية، ولا يحق لك وضع الزينة والشجرة، لان ذلك يمس بباقي سكان العمارة اليهود، وعليك ازالة هذه الزينة".


واضاف ان الجيران استنكروا هذا العمل البربري، فيما قدمت شكوى لشرطة عكا ضد الشخص الذي سرق.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.