فلسطيني

ارتفاع عدد شهداء تظاهرات الغضب الى 15 واعلان الثلاثاء والجمعة القادمين ايام غضب

أعلن الدكتور اشرف القدرة الناطق بلسان الصحة في غزة، عن استشهاد الشاب محمد سامي الدحدوح، الباغ من العمر 24 عامًا، حيث كان في غرفة العناية منذ اصابته.


وكان الدحدوح قد اصيب برصاص الجيش الاسرائيلي، خلال المواجهات شرق حي الشجاعية في غزة في جمعة الغضب الاولى قبل نحو اسبوعين، ومكث منذ ذلك الوقت في غرفة العناية المكثفة، حتى اعلن عن استشهاده اليوم.  


وارتفع عدد الشهداء في تظاهرات الغضب الى 15 شهيدا بالاضافة الى مئات الجرحى.


وأعلن منسق القوى والفصائل الوطنية د. واصل أبو يوسف أن يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين سيكونان يومي غضب في كافة محافظات الوطن، ضد انحياز الادارة الامريكية لإسرائيل واحتجاجا على اعلان الرئيس الاميركي دونالد ترامب بشأن القدس.


وقال ابو يوسف لاذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاحد، ان مسيرات غضب ستنطلق في مناطق اللجوء والشتات لابناء الشعب الجمعة المقبل احتجاجا على اعلان ترامب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.