موضة وازياء

5 موديلات جزمات عليك اقتنائها هذا الموسم

يكمن السر في امتلاك خزانة مثالية لا تشعري بالحيرة عند النظر إلى مقتنياتها، في تسوق القطع الأساسية التي يسهل عليك تنسيقها مع أي إطلالة، والأحذية بالطبع هي واحدة من أهم قطع الإكسسوارات في إطلالتك اليومية.


اختيار الأحذية المناسبة لموسم الشتاء يجب أن يكون في أعلى قائمة أولوياتك، لذا اخترت لك أهم 5 موديلات جزمات لعام 2017 لتكملي بها أناقتك في موسم خريف وشتاء 2017 


1- جزمات الكعب الحاد التي تغطي الكاحل والمدببة من المقدمة: هذه الجزمات ستضيف لطلتك طابعاً من الصرامة والجاذبية، بإمكانك تنسيقها مع أزياء المكتب الرسمية أو مع فساتين السهرة المسائية.


2- جزمات الكعب المربع التي تغطي الكاحل: تتوفر هذه الجزمات بتصاميم عملية مثالية للمشي لمسافات، وفي نفس الوقت تمنح قدميك مظهراً أنيقاً ورسمياً إلى حد ما.

 

3- جزمات المحاربين ذات التصاميم الرجالية: بإمكانك تنسيق هذه الجزمات مع أزياء الجينز فهي مريحة للغاية وعملية للجامعة والعمل أو التسوق.


4- الجزمات التي تغطي أعلى الفخد: هذه الجزمة تأخذ أي إطلالة إلى مستوى أكثر ارتقائاً مهما كانت قطع الأزياء التي ترتدينها، فستان أو بنطال جينز أو معطف، هذه الجزمات ستضفي لإطلالتك الرقي والألق.


5- الجزمات البيضاء: هذه الجزمات هي المفضلة لمدونات الموضة وعارضات الأزياء هذا الموسم، لذا تعتبر قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانتك.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.