محليات

بلدية ام الفحم: "لقاؤنا بقيادات الشرطة هدفه محاربة العنف والسلاح لاشعار المواطن بالأمن"



عقدت خلال هذا الاسبوع جلسة في بلدية ام الفحم مع قيادات شرطة المنطقة الجديدة، وقد عممت البلدية البيان التالي لتوضيح هدف الجلسة، جاء فيه: 


"جرت مطلع هذا الأسبوع – الأحد 17.12.2017 – جلسة عمل ولقاء تعارف في بلدية ام الفحم بين إدارة البلدية من جهة وبين قيادة شرطة المنطقة الجديدة من جهة أخرى. وحضر الجلسة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والقائم بأعماله الأستاذ بلال ظاهر،  وقائد مديرية تطوير الخدمات الشرطية في المجتمع العربي الضابط جمال حكروش، وقائد لواء الساحل الجديد الرائد شمعون بيرتس، وقائد قضاء منشيه الجديد العقيد شمعون بن سابو، وقائد منطقة ام الفحم الجديد المقدّم نير يونا، بالإضافة إلى عدد من المساعدين".


واضاف البيان: "وجاءت هذه الجلسة بهدف تعارف الطرفين، كون قيادات الشرطة كلها جديدة في المنطقة من جهة، ومن جهة أخرى التأكيد على تنفيذ وتطبيق خطة العمل السنوية التي أعدت للعام 2018 في ام الفحم، والتي عرضت بنودها في جلسة سابقة بين رئيس البلدية وقائد الشرطة المحلية".


وقال الأستاذ بلال ظاهر، القائم باعمال رئيس بلدية ام الفحم، لاذاعة الشمس:

"طالبنا الشرطة خلال الجلسة، على ضرورة العمل وفق المخطط الذي يهدف الى محاربة العنف بكافة اشكاله، وفي مقدمته تنفيذ حملات جمع السلاح المنتشر، ومكافحة إطلاق النار في ساعات الليل والنهار، وتواجد الشرطة وحضورها الدائم داخل أحياء المدينة، خاصة في ساعات الليل، ومكافحة الفوضى والسرقة في المدينة، ليشعر المواطن الفحماوي بالأمن والأمان في بيته وبلده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.