محليات

مجدي مصري: "لأمر تافه نشب شجار عنيف بشعب تخلله دهس وكان المنظر فظيعًا اشبه بعملية تخريبية"



قال السيد مجدي مصري مدير قسم الشبيبة في مجلس شعب المحلي، حول حادث الشجار الذي حصل في البلدة اول امس السبت، ان شعب تعد من البلدات الهادئة نسبيًا، لكن الشجار الذي وقع فاجأ الجميع، وكان اشبه بعملية تخريبية، لانه كان عنيفًا واوقع جرحى وتخلله دهس مواطنين، وترك اثرًا اليما لدى الجميع، وكان من الممكن ان يحل الموضوع، لكن الامور خرجت عن السيطرة. 


واضاف: "ما رأيته كان فظيعا جدًا، شاهدت جرحى ملقون على الأرض، ولولا لطف لله لوقع ضحايا، ومباشرة طلبنا الاسعاف لهم، اضافة الى حضور الشرطة والتي تحقق في الحادث، لكن ما اعرفه ان الشجار كان بسبب امر تافه، ثم تفاقمت الامور وحصل الشجار، الذي اوقع عشرة مصابين احيل قسم منهم الى المستشفى، وكانت هناك حالة صعبة نقلت بواسطة مروحية".  ونوه الى ان الامور هادئة حاليا في البلدة، وهناك محاولات لتهدئة النفوس على امل عدم حصول تطورات.


وكان قد أصيب عشرة أشخاص، بجروح متفاوتة إثر الشجار اول امس السبت.، وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن 4 من المصابين تعرضوا للدهس من قبل سيارة.  


وهرعت طواقم طبية إلى المكان، وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وهم يعانون من جروح وصفت بأنها متوسطة، قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. 


وعلم أن من بين المصابين رجل يبلغ من العمر 45 عاما وهو يعاني من جروح في منطقة الظهر، وامرأة تبلغ من العمر 50 عاما وهي تعاني من جروح في منطقة الرأس، واللذين جرى نقلهما بواسطة مروحية طبية إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.