محليات

فيديو كوميدي محلي ساخر يهدف الى محاربة حوادث الطرق يثير موجة من الانتقاد

"فيديو كوميدي ساخر" للمركز الطبي ريم في عرابة، هدفه محاربة حوادث الطرق، اثارت طريقة عرضه الانتقاد اللاذع.



فبين منتقد لاستعمال سيارات الاسعاف التابعة للمركز، بطريقة تفقد سيارة الاسعاف ربما مكانتها وقيمتها السامية، في انقاذ الحياة وليس "للاستهزاء " او "التمثيل" . 


وبين من ذكر انه كان الاجدر اعداد الفيديو بطريقة مختلفة دون ذكر اسم المركز ، وانما بسيارة شبيهة بسيارة اسعاف ودون استعمال طريقة "الفكاهة"، والتقاط الصور مع من "توفي في حادث طرق "، "مبطحين زي الكلاب " ؛"نتصور سيلفي قبل ما يموتوا ".والخ.  


حاتم بدارنة مدير مركز ريم الطبي بمدينة عرابة عقب قائلا: "الفيديو جاء لكي يوعي فئة الشباب في المدينة، لان مدينة عرابة تشهد حوادث طرق عديدة في الآونة الاخيرة، وخاصة على الشارع الرئيس الذي حوله الشباب الى شارع "سباق سيارات"، على حد قوله.


وتابع بدارنة: "الهدف من هذا الفيديو هو هدف سامي يهدف لتوعية شبابنا خاصة سائقي الدراجات النارية، ونهاية الحوادث من جراء السرعة، لكن للاسف  فهم الامر غير ذلك".


(عن صفحة الصحافي فرات نصار)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.