فجعت بلدة قلنسوة الليلة الماضية، بخبر مصرع الشاب عبدالله سلامة البالغ من العمر 23 عاما، متأثرا بجراحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.



وقد وصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمة.


وشهدت مدينة قلنسوه منذ ساعات الصباح الباكر، اضرابا شاملا لكافة المرافق الحيوية والمؤسسات العامة والمحلات التجارية والعيادات، شمل الجهاز التربوي، وذلك احتجاجا على العنف والجريمة التي حصدت ارواح الشباب، ومنهم الابرياء وعابري السبيل، وكان آخرها مأساة مصرع الشاب عبدالله سلامه رميا بالرصاص، قرب منزل مستهدف، اذ طالته رصاصات الغدر ولقي حتفه متاثرا بجراحه البالغة.


واعرب السكان عن مخاوفهم رغم مرارة الحزن والالم جراء استمرار الجرائم.


وكانت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة قلنسوه، وبالتنسيق مع البلدية بعد اجتماع طارئ اعلنت الاضراب العام.



وجاء في البيان:

على ضوء الاحداث الاخيره من اطلاق نار ومقتل شاب واصابة اخرين تعلن لجنة اولياء امور الطلاب المركزيه الاضراب اليوم الثلاثاء.


الاهالي الاعزاء هدفنا كلجنه مركزيه من هذا الاضراب هو اولا ان نحمي ابناءنا من العنف المستشري في مجتمعنا. 


ثانيا توعيه للاهالي على ان يقوموا بواجبهم على تربية ابنائهم على الشريعه الاسلاميه المتسامحه. 


ثالثا رساله الى كل المسؤولين كالبلديه والشرطه على ان يقوموا بواجبهم بحمايتنا نحن وابانائنا. 


الاهالي الاعزاء تعالوا نتعاون جميعا على ان نحفظ بلدنا قلنسوه من كل سوء وشر. علينا ان نكون جميعا اخوانًا متكاتفين لنحمي هذا البلد الطيب قلنسوه من مآسي اخرى. 


اللهم احفظ هذا واهله واجعله امنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.