محليات

هاني المصري للشمس: "يجب قطع العلاقات مع الادارة الامريكية حتى تدرك الولايات المتحدة ان القدس ليست لقمة سائغة"



حول الخطوات القادمة ما بعد قرار الرئيس الامريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، قال المحلل السياسي الأستاذ هاني المصري لاذاعة الشمس:


"يجب مواصلة معركة رفض القرار الامريكي بكل الوسائل الدبلوماسية والسياسية، بما فيها قطع العلاقات مع الادارة الامريكية ومقاطعتها سياسيًا واقتصاديًا، حتى تدرك ادارة ترمب ان القدس والقضية الفلسطينية ليست لقمة سائغة، وان الوضع العربي ما يزال يملك روحًا، ويملك خطوات للتصدي". 


واضاف: "القضية الفلسطينية تحظى بتأييد كبير، وبدت الادارة الامريكية معزولة بعد قرار ترمب، حتى اصدقاء الولايات المتحدة انتقدوا ووافقوا على طرح قرار على مجلس الامن بما يتعلق بالقدس، وبدت القدس فلسطينية اكثر من اي وقت مضى".


وتابع: "نتمنى ان تستمر القيادة الفلسطينية على موقفها الرافض لزيارة النائب الأمريكي للاراضي الفلسطينية، ما دامت القيادة الأمريكية مصرة على موقفها، ونحن بحاجة الآن الى تغيير منهج العمل، لان الطرق وآليات التعامل القديمة اثبتت فشلها، وانها لا تؤدي الى نتائج، كما ان الشعب هو الذي يهب للدفاع عن وطنه، ولا يجد قيادات بمستوى الدفاع عن حقوقه".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.