محليات

2500 مخالفة سير حررتها الشرطة نهاية الأسبوع الماضي

حررت الشرطة نهاية الأسبوع الماضي 2500 مخالفة سير، بحسب ما جاء في بيان الناطق الرسمي بلسان شرطة السير. وتتعلق تلك المخالفات بتجاوزات مرورية من قبل السائقين وتشكيل خطورة على الشارع، كانت من ضمنها، ضبط سائقين شربوا الكحول خلال السياقة، سرعة زائدة، واستخدام الهاتف خلال القيادة.


ونوهت الشرطة في بيانها الى انها تهدف من تحريرها للمخالفات، الى ردع السائقين الآخرين وتوجيههم للقيادة بحذر ووفق قوانين السير. وهذه بعض المخالفات التي حررتها الشرطة:

59 مخالفة بسبب ضبط سائقين تحت تأثير الكحول.

520 مخالفة بسبب سرعة زائدة عن المسموح.

325 مخالفة بسبب استخدام الهاتف خلال القيادة.

100 مخالفة لراكبي دراجات ذات عجلين شكلوا خطورة على الشارع.

الغاء 100 رخصة سياقة لمدة 30 يوم بسبب تجاوزات مرورية خطيرة.


اضافة الى ذلك فقد اعلنت الشرطة عن ضبط سائق على شارع رقم 70 يقود بسرعة 193 كلم، على شارع يسمح السياقة به بسرعة 90 كلم فقط، حيث الغت الشرطة رخصة قيادة السائق لمدة 30 يوما، وحول للحبس المنزلي لمدة خمس ايام، اضافة الى عرضه على المحكمة قريبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.