استأنفت الشرطة نهار اليوم للمحكمة المركزية بئر السبع، على قرار محكمة الصلح في بئر السبع بالإفراج عن الجندي من النقب، المشتبه بتقديم بلاغ كاذب وتمويه عملية اعتداء وخطف سلاحه العسكري من الاسبوع المنصرم، على ايدي مجهولين


ووفقا للاستئناف الذي تقدمت به الشرطة الذي يفيد بان قرار الصلح بالإفراج عن المشتبه، يعرقل مجريات التحقيق التي لم تنته بعد، وخاصة ان الجندي قام بتقديم بلاغ كاذب وتلفيق عملية اعتداء وخطف سلاحه بالتعاون مع اخرين، بعد التحقيقات الحثيثة تبين انه قام بتلفيق الشكوى بالاتفاق مع اخرين ولذا تم اعتقاله في اليوم التالي للبلاغ وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر حتى اليوم. 


هذا وقبلت المحكمة المركزية في بئر السبع الاستئناف الذي قدمته الشرطة، وامرت بتمديد اعتقاله وفق طلب الشرطة لمدة خمسة ايام اضافية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.